المنوعات

قاسم ملحو: لو بقي نضال سيجري حياً لأصبح عراباً

الفنان قاسم ملحو

28.08.2016 | 08:17

رأى الفنان قاسم ملحو أنه لو بقي الفنان الراحل نضال سيجري الذي شكل سنداً له ولغيره على قيد الحياة لأصبح "عراباً", في الوقت الذي رفض فيه التبعية لأحد, مؤكداً أنه لا يوجد في الوسط الفني شريك يمكن الوثوق به وإخباره كل شيء.

وشارك قاسم عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي حديثه لصحيفة "الحياة" اللندنية الذي قال فيه إن "هناك مشكلة بعدم وجود مرجعية في الوسط وأنا ليس لديّ عراب، لا يوجد شخص ألجأ إليه فأسأله عن النصح كان لدينا صديق هو نضال سيجري، شكّل كتفاً وسنداً لي ولغيري، لو ظلّ على قيد الحياة لكان أصبح هو عراباً لا يوجد شريك في الوسط الفني تثق به لتخبره كل شيء".

 

وأضاف قاسم "أعرف نفسي ماذا زرعت وماذا أحصد، فأنا إشكالي في الوسط الفني، أقول آرائي بكل جرأة، لا مسايرة إلا في حدود متدنية جداً لا تكذب، وهو الذي لا يفعله الآخرون العلاقة بالمنتج والمخرج تأخذ شكل التبعية، وأنا أرفض ذلك".

 

 

يذكر أن ملحو افتتح مشاركته هذا الموسم بشخصية قاضي القضاة أحمد بن أبي دؤاد في مسلسل "أحمد بن حنبل" الذي توقف أكثر من مرة بسبب الصعوبات التي واجهت فريق عمله.

 

وقاسم ملحو خريج بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل في عام 1993، وشارك بعدة مسرحيات نالت بعضها جوائز عديدة في مهرجانات عربية ودولية مثل مهرجان المسرح التجريبي في القاهرة و ايام عمان المسرحية في الأردن ومهرجان القرين الثقافي في الكويت ومهرجان الأهواز في إيران.

 

وشارك قاسم ملحو في العديد من المسلسلات منها "بقعة ضوء" و "ضبو الشناتي"و "غزلان في غابة الذئاب" و"أسياد المال" و"الطريق إلى كابول" و"الظاهر بيبرس" و"الانتظار" و"عنترة" و"الخوالي ".

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.