الأخبار المحلية

شبان يقتحمون منزل سوري في اسطنبول ويقتلونه طعنا.. والشرطة تلقي القبض على الفاعلين

11.01.2022 | 20:33

لقي شاب سوري مصرعه على يد شبان  اقتحموا منزله في اسطنبول وقاموا بطعنه عدة طعنات في صدره، فيما تمكنت الشرطة من القبض على الفاعلين.

وقالت مصادر إعلامية أن عددا من الشبان الأتراك قاموا باقتحام منزل الشاب السوري نايف محمد النايف، في منطقة بيرم باشا بإسطنبول، وتكسير أثاث منزله وطعنه عدة طعنات في صدره.

واضافت المصادر أن الشبان الأتراك اقتحموا المنزل، الذي يقطنه النايف مع أصدقائه، في تمام الساعة الثانية بعد منتصف ليلة الاثنين أثناء نوم النايف، ولاذوا بالفرار بعد طعنه"، لافتة إلى انه تم إسعاف النايف إلى مستشفى بيرم باشا الحكومي لكنه فارق الحياة فيه.

بدورها، أعلنت مديرية الأمن بإسطنبول القبض على الأشخاص الـ8 الذين اقتحموا منزل النايف وقاموا بطعنه.

وأوضحت المديرية أن 3 من المعتدين الذين تم القبض عليهم يحملون الجنسية الأفغانية، ومنهم الشخص الذي طعن النايف.

وأضافت أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الأشخاص اقتحموا المنزل بلباس الشرطة وحاولوا سرقته إلا أن النايف حاول مقاومتهم مما دفع أحدهم لطعنه قبل أن يلوذوا بالفرار فورا.

وأثارت الحادثة ضجة كبيرة خاصة مع تأكيد الجهات المقربة من النايف بأنه لا توجد أي خلافات بينه وبين الأتراك في البناء أو الحي الذي يقطنه.

يشار إلى أن عددا من اللاجئين السوريين قضوا في مشاجرات مع اتراك في الآونة الأخيرة.
سيريانيوز


TAG:

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.