المنوعات

محمد رمضان يتعهد بعدم الغناء عارياً على المسرح

31.10.2021 | 22:59

قالت نقابة الموسيقيين في مصر إن الفنان المصري، محمد رمضان وقع على تعهد يلتزم بموجبه بسلوكيات المهنة، وعدم خلع ملابسه على المسرح، احتراما للجمهور.

ونقلت وسائل إعلام عن عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية الفنان حلمي عبد الباقي إن "محمد رمضان حضر إلى النقابة للحصول على تصريح بالغناء في حفل مهرجان الجونة السينمائي السابق، مؤكدا أن النقابة اشترطت عليه الالتزام بسلوكيات الفن المصري".

وأضاف عبد الباقي، أن "محمد رمضان أبدى تفهمه وتعاونه مع النقابة، وحصل على تصريح"، مؤكدا أن "إقراره يطبق على صعودة المسرح فقط، أما ما يقدمه من فيديوهات على اليوتيوب فلا يسري عليه الإقرار".

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قرر احالة الفنان المصري محمد رمضان، للتحقيق عام 2019 وذلك بسبب خروقات قام بها في حفل له أقيم في منطقة الساحل الشمالي بمصر، وقام رمضان خلاله بخلع ملابسه، كما وردت شكاوى إلى نقابة الموسيقيين ضد رمضان تطالب بمنعه من الغناء.

وأثار محمد رمضان الجدل في حفلاته الغنائية بسبب ملابسه التي اعتبرها البعض تخالف تقاليد وعادات الفنانين المصريين، والتي كانت تظهر الجزء العلوي من جسده عاريا.  

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.