الأخبار المحلية
انقطاع الكهرباء عن اللاذقية والمنطقة الجنوبية بسبب عطل
تشهد المنطقة الجنوبية ومحافظة اللاذقية، اليوم الأحد، انقطاعاَ في التيار الكهربائي، بسبب عطل.
وذكرت شركة كهرباء السويداء، عبر صفحتها في "فيسبوك"، ان عطل على خط ٢٣٠ ك.ف بين الكسوة والدير علي، أدى لانقطاع التغذية الكهربائية عن خط ٦٦ المغذي للسويداء و المنطقة الجنوبية ودرعا والقنيطرة وجزء من دمشق.
واشارت الشركة الى ان ورشات الصيانة بدأت الكشف على الخط للتعامل مع المشكلة وإصلاح العطل
وفي سياق متصل، اعلنت شركة كهرباء اللاذقية، عن انقطاع التيار عن معظم مناطق محافظة اللاذقية، نتيجة عطل طارئ على خطوط التوتر العالي المغذية لمحطات التحويل الرئيسية 230/66 KV، مما أدى إلى خروج 15 محطة تحويل عن الخدمة.
وباشرت ورشات الصيانة بإصلاح العطل من اجل استعادة الخدمة بأسرع وقت ممكن.
سيريانيوز
تعديلات على مشروع موازنة البنتاغون حول سوريا تتعلق بالوجود الروسي وقسد والقوات الأمنية
الشرع يعلن طي صفحة المخيمات بحلول عام 2027
وزير الطاقة: شركات أمريكية تبدأ خطوات للعمل والاستثمار في السوق السورية
وفاة شخصين جراء سقوط سيارة من منحدر على طريق معرونة
العثور على مقبرة جماعية في القلمون الغربي
سوريا تطالب الدول والمنظمات بتسليمها الوثائق الخاصة بملف المفقودين
روسيا: نسعى لمنع جر سوريا نحو صراع اقليمي واسع
السماح بتمديد دوام المنشآت السياحية حتى 3 صباحاَ خلال فترة المونديال
الداخلية: القبض على أحد مرتكبي "مجزرة البيضا" في بانياس


