أخبار الرياضة

بورتو يكتسح ليستر سيتي الانكليزي بخماسية بيضاء ويبلغ ثمن نهائي الابطال

بورتو

08.12.2016 | 01:12

 

وسجل أندريه سيلفا (6 و64 من ركلة جزاء) والمكسيكي خيسوس كورونا (26) والجزائري ياسين براهيمي (44) ودييغو جوتا (77) الأهداف.
 

وأنهى بورتو الدور الأول في المركز الثاني برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين خلف ليستر سيتي الذي كان ضامناً تأهله إلى ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه وفي أول مشاركة له في المسابقة، علماً بأنه مني اليوم بخسارته الأولى في المسابقة.
 

وحقق بورتو الأهم لأنه كان بحاجة إلى الفوز لضمان المركز الثاني في المجموعة واللحاق بليستر سيتي إلى ثمن النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراة كوبنهاغن الدنماركي مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي والتي انتهت بفوز الأول بثنائية نظيفة سجلها براندون ميشال (8 خطأ في مرمى فريقه) وماتياس زانكا (15).
 

ويبقى عزاء كوبنهاغن الذي أنهى دور المجموعات في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، أنه سيكمل مشواره القاري في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.