أخبار الرياضة

التعادل السلبي يحسم قمة بايرن ميونخ المتصدر ووصيفه لايبزيغ بالدوري الالماني

بايرن ميونخ

09.02.2020 | 23:28

أوقف لايبزيغ الثاني سلسلة الانتصارات المتتالية لمضيفه بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة عندما أرغمه على التعادل السلبي الأحد على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ في ختام المرحلة الحادية والعشرين من بطولة المانيا لكرة القدم.

وكان بايرن ميونيخ يمني النفس بتحقيق الفوز السابع على التوالي، لكن لايبزيغ قدم مباراة جيدة وكان قاب قوسين أو أدنى أن ينتزع فوزا غاليا من النادي البافاري بالنظر إلى الفرص التي سنتحت لمهاجميه خصوصا الدولي تيمو فيرنر في الشوط الثاني.

ورضي الفريقان بالتعادل على غرار مواجهتهما ذهابا 1-1، وبقي بالتالي الفارق بينهما نقطة واحدة (43 لبايرن ميونيخ و42 للايبزيغ.

وهو التعادل الثالث بين الفريقين في ثماني مواجهات بينهما، حقق خلالها بايرن ميونيخ أربعة انتصارات مقابل خسارتين.

وكان بايرن ميونيخ الطرف الأفضل في المباراة والأكثر استحواذا حيث بلغت النسبة 80 بالمئة في إحدى فتراتها، لكن مهاجميه واجهوا تكتلا دفاعيا رائعا للضيوف فندرت الفرص الحقيقية للتسجيل لأصحاب الأرض.

وتابع بايرن ميونيخ سيطرته في الشوط الثاني لكن دون خطورة على مرمى لايبزيغ الذي كان أخطر في الهجمات المرتدة وكاد يهز الشباك في ثلاث محاولات بينها فرصتان للدولي تيمو فيرنر، فيما سنحت فرصة واحدة خطرة للنادي البافاري أهدرها الدولي ليون غوريتسكا.

وأعلن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ إرجاء مباراته التي كانت مقررة الأحد ضد ضيفه كولن بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويعد مونشنغلادباخ من المنافسين على صدارة ترتيب البوندسليغا هذا الموسم، ويحتل حاليا المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 20 مباراة، بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند الثالث (39 من 21) الذي خسر أمس في المرحلة ذاتها أمام مضيفه باير ليفركوزن 3-4.

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.