أخبار الرياضة

يوفنتوس يسحق ليتشي برباعية بيضاء ويبتعد وحيداً بصدارة الدوري الايطالي

يوفنتوس

27.06.2020 | 10:12

ابتعد يوفنتوس، حامل اللقب في آخر ثمانية مواسم، بفارق سبع نقاط موقتا عن أقرب منافسيه لاتسيو، بفوزه المتوقع على ضيفه ليتشي المهدد بالهبوط والمنقوص عدديا لنحو ساعة 4-صفر، في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل المهاجم الارجنتيني باولو ديبالا (53)، البرتغالي كريستيانو رونالدو (62 من ركلة جزاء)، الارجنتيني غونزالو هيغواين (83) والهولندي ماتيس دي ليخت (85) الأهداف، فيما أكمل ليتشي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 32 بعد طرد قلب دفاعه فابيو لوتشوني.

ورفع يوفنتوس رصيده الى 69 نقطة، مقابل 62 للاتسيو الذي يستقبل فيورنتينا الثالث عشر السبت.

وكان أتالانتا أسدى خدمة كبيرة الى يوفنتوس الاربعاء، بعودته من تأخر بهدفين الى الفوز 3-2 على ضيفه لاتسيو، مطارد فريق "السيدة العجوز" المباشر على الصدارة، فيما تخطى حامل اللقب بولونيا 2-صفر الاثنين.

وتعادل الفريقان 1-1 في لقاء الذهاب الذي جمعهما في تشرين الاول الفائت.

وتابع يوفنتوس تصحيح مساره بعد استئناف المباريات اثر عطلة فيروس كورونا المستجد القسرية، إذ خسر نهائي مسابقة الكأس بركلات الترجيح أمام نابولي 2-4 الاسبوع الماضي، علما أن مباراة إياب نصف النهائي أمام ميلان انتهت أيضا بدون أهداف.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.