أخبار الرياضة

يوفنتوس يسحق ليتشي برباعية بيضاء ويبتعد وحيداً بصدارة الدوري الايطالي

يوفنتوس

27.06.2020 | 10:12

ابتعد يوفنتوس، حامل اللقب في آخر ثمانية مواسم، بفارق سبع نقاط موقتا عن أقرب منافسيه لاتسيو، بفوزه المتوقع على ضيفه ليتشي المهدد بالهبوط والمنقوص عدديا لنحو ساعة 4-صفر، في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل المهاجم الارجنتيني باولو ديبالا (53)، البرتغالي كريستيانو رونالدو (62 من ركلة جزاء)، الارجنتيني غونزالو هيغواين (83) والهولندي ماتيس دي ليخت (85) الأهداف، فيما أكمل ليتشي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 32 بعد طرد قلب دفاعه فابيو لوتشوني.

ورفع يوفنتوس رصيده الى 69 نقطة، مقابل 62 للاتسيو الذي يستقبل فيورنتينا الثالث عشر السبت.

وكان أتالانتا أسدى خدمة كبيرة الى يوفنتوس الاربعاء، بعودته من تأخر بهدفين الى الفوز 3-2 على ضيفه لاتسيو، مطارد فريق "السيدة العجوز" المباشر على الصدارة، فيما تخطى حامل اللقب بولونيا 2-صفر الاثنين.

وتعادل الفريقان 1-1 في لقاء الذهاب الذي جمعهما في تشرين الاول الفائت.

وتابع يوفنتوس تصحيح مساره بعد استئناف المباريات اثر عطلة فيروس كورونا المستجد القسرية، إذ خسر نهائي مسابقة الكأس بركلات الترجيح أمام نابولي 2-4 الاسبوع الماضي، علما أن مباراة إياب نصف النهائي أمام ميلان انتهت أيضا بدون أهداف.

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.