أخبار الرياضة

عقب السقوط امام اليابان بخماسية .. جماهير المنتخب تطالب بعودة نجوم الكرة السورية الى صفوفه . 

عمر السومة جهاد الحسين جورج مقدسي جهاد الباعور اياز عثمان

30.03.2016 | 18:09



لم يشفع لمدرب المنتخب السوري فجر براهيم واتحاد الكرة السورية تاهل المنتخب السوري الى التصفيات النهائية لكاس العالم 2019 رغم الخسارة امام المنتخب الياباني بخمسة اهداف مقابل لا شيئ . 

حيث اقدمت جماهير المنتخب السوري على المطالبة بإقالة مدرب المنتخب الحالي "فجر براهيم" وانتقاد عدد من لاعبي المنتخب الذين ظهرو بشكل سيئ امام المنتخب الياباني . 

وطالبت جماهير المنتخب السوري عبر وسائل التواصل الاجتماعي "بعودة المحترفين السوريين الى اللعب ضمن صفوف المنتخب"  كجهاد الباعور و جهاد الحسين وجورج مقدسي وعمر السومة , منددين بالابعادات الاخيرة التي طالت عددا من لاعبي المنتخب " دون مبرر" . 

واتهمت الجماهير اتحاد الكرة السوري الحالي "بعدم تسهيل اوراق المحترفين السوريين في الخارج" اضافة لتفشي "الرشاوي والفساد" و" ادخال السياسة في شؤون المنتخب"  مطالبين برحيل الشخصيات القائمة على الاتحاد الحالي واقالة المدرب فجر براهيم .

سيريانيوز


 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.