أخبار الرياضة

نادال يثأر من اليوناني تسيتسيباس ويبلغ نهائي دورة روما على الملاعب الترابية

نادال

18.05.2019 | 19:19

ثأر الاسباني المخضرم رافايل نادال حامل اللقب لخسارته امام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس في نصف نهائي دورة مدريد الاسبوع الماضي، عندما تغلب عليه 6-3 و6-4 ليبلغ نهائي دورة روما السبت.

وحسم نادال المتوج باللقب ثماني مرات في روما، المباراة في ساعة و42 دقيقة في مجمع "فورو ايتاليكو" وسيواجه في مباراة القمة الفائز من الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول او الارجنتيني دييغو شفارتسمان اللذين يلتقيان مساء.

وكان نادال يخوض رابع نصف نهائي له تواليا على الملاعب الترابية هذا الموسم من دون ان ينجح في تخطي هذا الدور في محاولاته الثلاث السابق.

يذكر ان نادال يبدأ حملة الدفاع عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس والتي تنطلق في 27 الحالي علما بانه يحمل الرقم القياسي من الالقاب فيها (11 لقبا).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.