أخبار الرياضة

سقوط "مدو" لحامل اللقب مانشستر سيتي على ملعبه أمام ولفرهامبتون

ولفرهامبتون

06.10.2019 | 18:50

انقاد مانشستر سيتي إلى هزيمة غير متوقعة أمام ضيفه العنيد ولفرهامبتون قبل فترة التوقف الدولي بنتيجة (2-0) الأحد ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

على ملعب الاتحاد، بدا افتقاد سيتي لجهود نجمه البلجيكي كيفن دي بروين واضحاً حيث عجز "المواطنون" عن خلق فرص واضحة في ظل تكتل دفاعي منظم من "الذئاب"، الذين نجحوا في خطف هدفي الفوز في وقت قاتل عبر المهاجم أداما تراوري في الدقيقتين 80 و90+3.

بهذه السقطة غير المنتظرة، تجمّد رصيد سيتي عند 16 نقطة في المركز الثاني متخلفاً عن المتصدر ليفربول بثماني نقاط كاملة بعد فوز الأخير على ضيفه ليستر سيتي (2-1)، أمّا ولفرهامبتون فقد رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

وانتظر مانشستر سيتي في الشوط الثاني حتى الدقيقة 67 لتهديد مرمى وولفرهامبتون، عندما نفذ دافيد سيلفا ركلة حرة ارتدت من العارضة، وبعدها بلحظات حاول اللاعب نفسه متابعة تسديدة سترلينج المرتدة من الدفاع، لكن محاولته القريبة علت المرمى.

وكاد التوفيق يحالف مانشستر سيتي في الدقيقة 76، عندما مرر البديل جابريال جيسوس كرة بينية إلى كانسيلو الذي مررها بدورها أمام المرمى إلى برنادو سيلفا، بيد أن المدافع بينيت وقف أمام محاولة الأخير.

وضغط السيتي بكل ما أوتي من قوة لتسجيل هدف، لكنه دفع ثمن هذا التقدم، عندما سنحت هجمة مرتدة لوولفرهامبتون راوغ خيمينيز من خلالها أوتامندي، قبل أن يمرر إلى تراوري الذي وضعها بدقة في الشباك بالدقيقة 80.   

وحاول مانشستر سيتي تعديل النتيجة، وأهدر مجموعة من الفرض أبرزها عن طريق أجويرو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لكن وولفرهامبتون أطلق رصاصة الرحمة عبر تراوري الذي سجل هدفه الثاني في اللقاء بذات طريقة الهدف الأول إثر هجمة خاطفة سريعة، لينتهي اللقاء بثنائية نظيفة للذئاب.

سيريانيوز

البرلمان البريطاني يصوت على إرجاء موعد "بريكست".. وجونسون يرفض

صوت مجلس العموم البريطاني، يوم السبت، على إلزام الحكومة بتمديد موعد اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست)، إلى أن يتفاوض رئيس الوزراء بوريس جونسون مع بروكسل على مهلة جديدة غير التي سبق وحددها في 31 من الشهر الجاري.