أخبار الرياضة

هرتا برلين يوقف انتصارات بايرن ميونخ ويجبره على التعادل بملعبه بالدوري الالماني

بايرن ميونخ

24.02.2018 | 20:33

توقفت انتصارات العملاق البافاري بايرن ميونيخ بسقوطه بفخ التعادل السلبي امام ضيفه هيرتا برلين السبت في المرحلة 24 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهو أول تفريط بنقطتين منذ 3 أشهر لبايرن الذي يسير بثبات نحو لقب سادس على التوالي،

على ملعب اليانز آرينا، نجح هرتا برلين في خطف نقطة وتجنب الهزيمة بعد أن أحرج نجوم مضيفه الذين عجزوا عن هز شباك الفريق الزائر رغم المحاولات المتكررة والخطيرة أحياناً، لاسيما من جانب هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي عادت الى الواجهة الشائعات حول احتمال انتقاله إلى ريال مدريد.

ورفع العملاق البافاري رصيده الى 60 نقطة بفارق 20 نقطة عن مطارده بوروسيا دورتموند الذي يختتم المرحلة الاثنين مع ضيفه اوغسبورغ في مباراة قد تقاطع جماهيريا احتجاجا على برمجة بعض اللقاءات في أول أيام الأسبوع لأول مرة في تاريخ البوندسليغا.

وفوّت إينتراخت فرانكفورت فرصة استعادة المركز الثاني ولو مؤقتاً بسقوطه أمام مضيفه شتوتغارت بهدف سجله اريك طومي من زاوية صعبة (13)، ووقف رصيده عن 39 نقطة، في المقابل، صار رصيد شتوتغارت 30 نقطة في المركز 12.

وحقق بوروسيا مونشنغلادباخ فوزاً مهماً على مضيفه هانوفر بهدف يتيم، وصار رصيده 34 نقطة في المركز السابع بفارق ثلاث نقاط عن شالكه صاحب المركز السادس الأخير المؤهل ألى الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

وتعادل هوفنهايم مع ضيفه فرايبورغ 1-1.

ويحتل هوفنهايم المركز الثامن برصيد 32 نقطة مقابل 29 لفرايبورغ الثالث عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.