المنوعات

سيعرض عام 2022 ... أول فيلم وثائقي عن حياة الأميرة ديانا

04.11.2020 | 20:48

أعلنت شركتا Altitude و Lightbox عن إنتاج أول فيلم وثائقي عن أميرة ويلز الأميرة ديانا بمناسبة بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لحادث وفاتها المأساوي.

وقالت الشركتان بحسب مانقلت وسائل إعلام أن المخرج إد بيركنز المرشح لجائزة الأوسكار سيتولى إخراج الفيلم ومن المقرر إطلاقه في صيف عام 2022 في دور السينما.

وأضافت الشركتان: "ديانا هو أول فيلم وثائقي يعرض بالسينمات عن أميرة ويلز ومن المقرر افتتاحه في دور السينما في جميع أنحاء العالم في صيف عام 2022 للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لوفاة ديانا المأساوية".

وكانت وسائل إعلام كشفت في وقت سابق عن نية الأمير البريطاني هاري وزوجته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل، إنتاج فيلم وثائقي عن حياة ديانا، بعد توقيعهما عقدا مع منصة البث الرقمي"نتفليكس" لإنتاج برامج على منصتها.

واشتهرت ديانا بدعمها للجمعيات الخيرية التي تعالج التشرد، وفقر الأطفال، وقامت أيضا بحملات أخرى لحظر الألغام الأرضية.

ولقت الأميرة ديانا الزوجة الأولى للأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا حتفها في سن الـ 36 عاما في حادث سيارة كانت تقلها وصديقها دودي الفايد في نفق بباريس في آب عام 1997, وكان ابنها وليام يبلغ من العمر آنذاك 15 عاما أما  الاخر هاري فكان يبلغ 12 عاما.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.