المنوعات

"شوق" مؤجل بعد تعرض رشا شربتجي لحادث سير

المخرجة رشا شربتجي

16.09.2016 | 07:43

تم تأجيل تصوير مسلسل "شوق" بما لايقل عن 15 يوماً بعد تعرض مخرجته رشا شربتجي لحادث سير أثناء قيادتها سيارتها في العاصمة اللبنانية بيروت قبل يومين, وإصابتها ببعض الجروح والرضوض.

وذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية أن شربتجي تعرض لحادث سير قبل يومين في بيروت، و أصيبت ببعض الجروح والرضوض، ونصحها الأطباء أن تأخذ استراحة تصل إلى مدّة 15 يوماً لا تتعرّض فيها إلى أشعة الشمس أو تجهد نفسها.

 

وتسبب هذا الحادث بتأجيل تصوير مسلسلها الجديد "شوق" (تأليف حازم سليمان إنتاج إيمار الشام (باسم زيتون) وبطولة باسم ياخور ونسرين طافش وسوزان نجم الدين ومنى واصف وشكران مرتجى وجوان خضر وآخرون).

 

وكان من المفترض أن تدور كاميرته في 20 أيلول الحالي، لكن الوضع الطارئ غيّر المواعيد ليصبح مطلع شهر تشرين الأول موعداً جديداً لبدء العمل،

 

ومن جهته, أفاد المكتب الإعلامي للشركة المنتجة أن الجهة المنتجة فضّلت التصريح عن هذه التفاصيل كي لا يتّهمها أحد بأنها تؤجّل البدء في التصوير دون أسباب واضحة.

 

يذكر أنّ المسلسل حكاية درامية اجتماعية معاصرة تدور أحداثها بين دمشق وبيروت في الفترة الزمنية الممتدة بين 2012- 2014 ويتناول مصائر وحياة نماذج مختلفة من المجتمع السوري على خلفية ما عاشته البلاد خلال السنوات الماضية ويتطرّق إلى بعض النساء اللواتي اختطفهن "داعش" وتعامل معهن على أنّهن سبايا.

 

ويذكر أنه مؤخراً أصيبت عدد من الفنانات  جراء حوادث منها الفنانة سوسن ميخائيل بتمزق في أربطة قدمها اليمنى اثر سقوط قذيفة هاون في إحدى المناطق بدمشق والفنانة تولين البكري والكاتبة نور الشيشكلي تعرضن لحوادث سير في بيروت وأصبن بالرضوض والكسور .

 

ورشا شربتجي مخرجة سورية تنتمي لعائلة فنية والدها المخرج هشام شربتجي وهو من المخرجين السوريين الأوائل، أخرجت رشا شربتجي العديد من المسلسلات السورية والمصرية عملت مع الممثل المصري يحيى الفخراني الذي اخرجت له عملين هما مسلسل "شرف فتح الباب" و "ابن الأرندلي" ومن المسلسلات السورية التي أخرجتها "ولادة من الخاصرة" و"علاقات خاصة" و"تخت شرقي" وأسعد الوراق" و"وش رجعك" و"قانون ولكن".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.