المنوعات

نانسي خوري تكشف تطورات شخصيتها في "الثمن"

05.02.2023 | 18:38

كشفت الفنانة السورية نانسي خوري التطورات التي ستشهدها شخصيتها "رولا" في "الثمن" خلال الحلقات المقبلة، مبينة أنها ستفتعل المزيد من المشاكل التي تحمل العديد من المفاجآت والتغييرات. 

وعبرت خوري خلال استضافتها مع برنامج "الليلة" عبر إذاعة "شام اف ام" عن سعادتها بالأصداء الإيجابية لمسلسلها الأخير، مشيرة إلى أن الجمهور أحب العمل وشعر أنه حقيقي وقريب منهم، على عكس الأعمال الأخرى المقتبسة من المسلسلات التركية.

وقالت الفنانة السورية إنها تتفهم الانتقادات التي تطال الأعمال المقتبسة عن المسلسلات التركية، لكنها ترى في ذات الوقت رغبة كبيرة من قبل الجمهور لمشاهدتها.

وأضافت أنها تصور حاليا دورها في مسلسل "الزند" للكاتب عمر أبو سعدة، والمخرج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح، حيث ستجسد من خلاله شخصية قريبة جداً من الفنان تيم حسن الذي يتصدر بطولة العمل.

وأكدت خوري أن المسلسل سيحتل مرتبة مهمة جداً، وسيكون من أكثر الأعمال التي تتصدر "الترند" خلال الموسم الحالي، نظراً لما يحتويه من حكاية مشوقة تجذب الجمهور، وتجعله يتابعه ويتشوق للحلقات المقبلة.

كما كشفت أن سبب تصوير مسلسلها الجديد ”تحت الرماد" تأليف حازم سليمان، إخراج عامر فهد، في العاصمة بيروت في لبنان، مبينة أن الأسباب تعود لإجراءات رقابية تخص العمل على حد تعبيرها.

وقالت الفنانة السورية إنها ستظهر في المسلسل بشخصية تفاجئ بها الجمهور، نظراً لكونها تؤدي فيه شخصية غريبة ومختلفة جداً، حيث لم تظهر فيها قبل ذلك في أعمالها السابقة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.