أخبار الرياضة

ليل يهدر فرصة انتزاع المركز الثالث بتعادله على ملعبه أمام نيس بالدوري الفرنسي

ليل

07.10.2019 | 00:00

فرط ليل بفرصة الصعود الى المركز الثالث باكتفائه على أرضه مع نيم 2-2 الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورغم جهود النيجيري فيكتور أوسيمين الذي سجل هدفه السابع في الدوري، اكتفى ليل بفوز يتيم في مبارياته الست الأخيرة محليا وقاريا وفوت بفرصة الإفادة من خسارة أنجيه السبت أمام باريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر برباعية نظيفة لإزاحته عن المركز الثالث.

وبدأ ليل اللقاء بشكل جيد حين افتتح التسجيل في الدقيقة 12 عبر لويك ريمي، لكن نيم بدا عازما في الشوط الثاني على تحقيق فوزه الثالث تواليا بتسجيله هدفين بواسطة رونو ريبار (50) والتوغولي كيفن دينكي (71)، قبل أن يتدخل أوسيمين في الوقت الحاسم ليجنب فريقه الهزيمة الثالثة بهدف في الدقيقة 79.

ورفع ليل رصيده الى 15 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف بوردو ونقطة أمام رينس الذي أصبح سادسا بفارق الأهداف أمام مونبلييه بعدما زاد من محن مضيفه رين الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة تواليا في الدوري المحلي و"يوروبا ليغ"، وذلك بسقوطه في معقله بهدف سجله بولاي ديا (49).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.