المنوعات

جدال بين شكران مرتجى وإعلامي لبناني بسبب صورة لها

14.02.2023 | 17:23

أثار الاعلامي اللبناني عبد الغني طليس جدلاً واسعاً على تويتر وذلك بعد نشره على صفحته الخاصة عبر الموقع صورة للممثلة السورية شكران مرتجى، وعلّق عليها قائلاً:"قيل لي:هذه شكران مُرتجى .بسّ".

وسارعت شكران للرد على تغريدة طليس إذ نشرت صورة معبرة لعلم سورية، وأرفقتها بتعليق:"نعم أنا شكران مرتجى أستاذ عبد الغني، كل الإحترام لك مهما كان رأيك سأريك صورة أجمل، هذي أنا أستاذي من ١٢ سنة".

وبدوره عاد ورد طليس على شكران قائلا لها:"يا عزيزتي شكران ..يسرّني القول اني أحب تمثيلك ..وأُكبر وطنيتك ومعجب بآرائك في الفن والحياة ..لماذا استغربتِ استغرابي ذلك التعديل الذي جعلكِ أنثى أُخرى..من حقي أن أستغرب من دون أن يكون استغرابي سلبياً". 

ولم يتوقف رد شكران عند هذا الحد، إذ عادت واطلت بمقطع فيديو خاص موجه لطليس، وقالت فيه:"استاذ عبد الغني طليس هذه انا الآن، الصورة صورة فوتوسشن، هذه انا الان من قلب دمشق، لك كل التحية، شكرا لك"، وكان لافتاً اعادة طليس نشر الفيديو على صفحته الخاصة.

وبعد هذا السجال والانتقادات الكثيرة التي تعرض لها طليس، عادت وأنهت شكران الموضوع، وكتبت قائلةً:"الأستاذ عبد الغني طليس قامة وقيمة أنتهى الموضوع رجاءاً شكراً لكم لعله سوء فهم".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.