المنوعات

عمرو دياب يكشف سبب حذف أغانيه على يوتيوب

24.02.2022 | 17:43

كشف الفنان المصري عمرو دياب عن توقيع شراكة حصرية مع "أنغامي" منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بعد ساعات من حذف أغانيه من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأوضح دياب في منشور عبر حسابه على "فيسبوك" أن مجموعة أغانيه من إنتاج شركته "ناي فور ميديا" وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو سيتم توفيرها فقط وحصريًا من خلال أنغامي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة.

وعبر الفنان الملقب بالهضبة عن تحمسه لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقته بجمهوره، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم.

وأضاف "متحمس جدًا وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم. ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقًا مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا".

وكان دياب قام بحذف النسخ الأصلية للألبومات والأغاني المملوكة له، ومن أبرزها ألبوماته الأخيرة، أحلى وأحلى، ومعدي الناس، وكل حياتي، ويا أنا يا لأ، على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والمنصات الرقمية المشفرة باستثناء عدد من فيديوهات حفلاته الغنائية فقط وبعض الإعلانات.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -