أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان حامل اللقب يتخطى آنجيه بثلاثية بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

25.08.2018 | 22:00

حقق باريس سان جرمان حامل اللقب فوزا متوقعا على أنجيه 3-1، السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، في مباراة تألق فيها الثلاثي الهجومي الضارب نيمار-كافاني-مبابي.

وانفرد سان جرمان موقتا بالصدارة محققا فوزه الثالث على التوالي، وقد يلتحق به نيم وديجون ورينس في وقت لاحق.

على ملعب "بارك دو برانس"، استعاد كافاني، المصاب في الدور الثاني لمونديال روسيا 2018، تمارينه هذا الأسبوع، ونجح باكرا في الوصول إلى مرمى الضيوف.

لكن أنجيه الذي خسر أول مباراتين، عادل بركلة جزاء صاروخية للاعب وسطه المخضرم توماس مانغاني بعد خطأ من كيهرر (22).

وبرغم فرص كافاني بالقائم وصدات الحارس لودوفيك بوتيل أمام مبابي، صمد أنجيه في الشوط الأول وحافظ على تعادله.

لكن الامور انقلبت في الثاني، فسجل مبابي هدفا رائعا بكرة "طائرة" اثر عرضية بعيدة من الأرجنتيني أنخل دي ماريا (51) ومنح سان جرمان التقدم 2-1. وهذا الهدف الخامس لمبابي (19 عاما) في مرمى أنجيه، وهو وجهته المفضلة خلال مسيرته اليافعة.

وأرهق سان جرمان خصمه بالمرتدات السريعة، وتلقى نيمار عرضية مقشرة من مبابي على الجهة اليمنى تابعها بسهولة في الشباك هدفا ثالثا (66).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.