المنوعات

معلمة أميركية تحبس ابنها المصاب بكورونا في صندوق السيارة

08.01.2022 | 15:02

قامت معلمة أمريكية بحبس ابنها المصاب بكوفيد 19 في صندوق سيارة لحماية نفسها من الإصابة بالفيروس أثناء توجهها إلى موقع لإجراء مسحات فيروس كورونا.

ووفقاً لوسائل إعلام محلية فقد ألقت الشرطة القبض على المعلمة البالغة من العمر 41 عاماً بتهمة تعريض طفل للخطر، وذلك بعدما اتصل شاهد بالشرطة بعد سماعه صوت شخص في صندوق السيارة، لتقوم المعلمة بفتح غطاء صندوق السيارة لتكشف عن صبي ممدد في الداخل.

وكشفت سارة بيم إن اختبار ابنها، البالغ من العمر 13 عامًا، ثبت إصابته بكوفيد 19، وأنها كانت تنقله إلى موقع لإجراء مسحة اختبار آخر لتأكيد النتيجة، مضيفة أنها قامت بوضع ابنها في صندوق السيارة لأنها لم تكن تريد أن تصاب هي نفسها.

وتم ابلاغ بيم في موقع الفحص إنه لن يُجري أي فحوص للصبي حتى يجلس في المقعد الخلفي للسيارة.

وأوضحت الشرطة أنها أجرت تحقيقا كاملا بعد تلقيها بلاغاً ونتج عنه مذكرة توقيف، ولم يصب الطفل بأذى، وأشار مسؤول محلي إن الصبي كان يمكن أن يصاب بجروح خطيرة إذا اصطدمت السيارة.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.