المنوعات

"هاري وميغان" يكشفان أسرار الحياة الملكية على نتفليكس

10.12.2022 | 13:33

كشف الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل أسراراً عدة عن حياتهما في البلاط الملكي، بسلسلتهما الوثائقية الجديدة التي أطلقت حلقاتها الأولى على منصة البث التدفقية الأميركية "نتفلكس" بعنوان "هاري وميغان"

وركزت الحلقة الثالثة على وجه التحديد على قرارات ميغان ماركل فيما يخص إطلالتها بصفتها فرداً ملكياً عاملا، ولماذا افتقرت أزياؤها في تلك الفترة إلى الألوان بحسب وسائل إعلام.

وردت ميغان أنها لم ترغب في الصدام أو التعتيم على الملكة الراحلة إليزابيث الثانية أو غيرها من كبار العائلة المالكة مثل دوقة كامبريدج كيت.

وقالت ميغان إنه خلال فترة تواجدها في المملكة المتحدة، كان من النادر لها أن تختار زيا بألوان مبهجة؛ لأنه لا يمكنها ارتداء ذات اللون الذي ترتديه الملكة إليزابيث إذا تواجدتا في الحدث نفسه، كما اعتقدت أنها لا بد أن تتحاشى ارتداء ذات اللون الذي يرتديه أحد كبار أعضاء العائلة الآخ.

ويعِد القائمون على السلسلة الوثائقية بالكشف عن قصص "وقعت خلف الأبواب المغلقة" داخل القصر، مع حديث للأمير هاري عن "ألم ومعاناة النساء اللاتي يتزوجن في القصر"، في إشارة واضحة إلى زوجته ميغان وأمه ديانا، أميرة ويلز الراحلة.

وتنمُّ الإعلانات الترويجية للمسلسل التليفزيوني الوثائقي عن كشْف ملابسات تطوّر العلاقة العاطفية بين الأمير هاري وميغان من "الخفاء" إلى العَلن قبل الزواج، كما سيتطرق إلى تغيّر علاقة دوق ودوقة ساسكس بوسائل الإعلام والجماهير

وستبث سلسلة نتفليكس التي تضم ست حلقات على جزئين، وذلك يومي الثامن والخامس عشر من الشهر الجاري. 

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.