الأخبار المحلية

الادارة المحلية تسمح للمهن التجارية والخدمية العمل للساعة 7 مساء حتى نهاية عيد رمضان

20.05.2020 | 15:49

سمحت وزارة الإدارة المحلية لكل المهن التجارية والخدمية التي سمح بافتتاحها في الـ 19 من الشهر الماضي بالعمل حتى الساعة السابعة مساء بدلاً من الخامسة مساء.

وقالت الوزارة ان قرارها "جاء بمناسبة قدوم عيد الفطر وتسهيلاً لحركة المواطنين وتخفيف الازدحام" مشيرة إلى أن "القرار يطبق اعتباراً من اليوم وحتى نهاية عطلة عيد الفطر بما في ذلك يوم الجمعة الواقع في الـ 22 من الشهر الجاري".

وأكدت الوزارة في قرارها ضرورة التقيد بمتطلبات الحفاظ على الصحة العامة.

وكان الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لفيروس كورونا وافق في الثالث والعشرين من الشهر الماضي على تمديد ساعات فتح المحلات وكل المهن التجارية والخدمات لتصبح من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساء بما يمكن المواطنين من تأمين احتياجاتهم تماشياً مع خصوصية شهر رمضان الكريم.

سيريانيوز


TAG:

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.

الامبراطور الفرنسي نابليون بونابرت.. أشهر القادة العسكريين في العالم الذي احتل أوروبا

في مثل هذا اليوم 15 اب ولد الإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت الذي يعد اشهر القادة العسكريين في العالم، حيث قاد العديد من الغزوات والحملات العسكرية ، والتي تمكن من خلالها من اجتياح معظم القارة الأوروبية...

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".