أخبار الرياضة

بوركينا فاسو تنعش آمالها بالتأهل بالفوز على الرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية 

بوركينا فاسو

14.01.2022 | 10:26

حقق منتخب بوركينا فاسو فوزا هاما في ثاني مباريات المجموعة الأولى من كأس الأمم الأفريقية في كرة القدم، بعد فوزه على نظيره منتخب الرأس الأخضر 1-0 الخميس على ملعب "أوليمبيه" في ياوندي ليبقى على آماله في بلوغ الدور الثاني من البطولة.

وسجل حسن باندي هدف المباراة الوحيد بصدره قبل نهاية الشوط الأول بست دقائق ليمنح بوركينا فاسو الفوز 1-صفر على الرأس الأخضر.

ودفع باندي بصدره للأمام ليقابل تمريرة عرضية من الناحية اليمنى من زميله عيسى كابوري ليضمن أول فوز لفريقه في المجموعة بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام الكاميرون صاحبة الضيافة يوم الأحد الماضي.

وحصدت بوركينا فاسو أول ثلاث نقاط لتتساوى مع منافستها وكل منهما يتأخر بثلاث نقاط عن الكاميرون متصدرة المجموعة بست نقاط والتي تأهلت إلى دور الستة عشر بعد فوزها الكبير 4-1 على إثيوبيا في وقت سابق اليوم في ملعب أولمبي.

ودخل باندي التشكيلة الأساسية على حساب برتران تراوري الذي أصيب بفيروس كورونا عشية المباراة.

سيريانيوز

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.