أخبار الرياضة

ميلان يواصل نتائجه الإيجابية بفوز ثمين على ملعب بريشيا بالدوري الايطالي

ميلان

25.01.2020 | 12:47

لعب المهاجم البديل الكرواتي أنتي ريبيتش دور المنقذ مرة جديدة بقيادة فريقه ميلان الى الفوز على مضيفه بريشيا 1-صفر في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل ريبيتش الهدف الوحيد في الدقيقة 71، بعد 13 دقيقة من نزوله بديلا للبرتغالي رافايل لياو (58).

وكان ريبيتش سجل ثنائية في المرحلة الماضية وقاد ميلان الى الفوز على ضيفه اودينيزي 3-2.

وهو الفوز الثالث تواليا لميلان، منذ عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للفريق اللومباردي في رابع مباراة له، ليحقق معه عشر نقاط من 12 ممكنة.

ورفع ميلان رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس مؤقتا، بانتظار استكمال مباريات المرحلة، في حين تجمد رصيد بريشيا عند 15 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، بعد تعرضه للخسارة الرابعة في أخر ست مباريات.

ويدين ميلان أيضا بفوزه الى حارس مرماه الدولي جانلويجي "جيجي" دوناروما الذي أنقذ شباكه من أكثر من فرصة محققة.

وأضاع إبراهيموفيتش فرصة سهلة بعدما سدد من داخل المربع الصغير بعيدا عن الخشبات الثلاث (40).

وحاول التركي هاكان جالهان أوغلو أن يكسر رتابة هجوم الضيوف بتسديدة من خارج المنطقة بجوار القائم (65).

وجاء الفرج عندما صنع "إيبرا" هدف ميلان بتمريرة عرضية من داخل المنطقة، أحدثت دربكة أمام المرمى وتهيأت أمام ريبيتش الذي سددها في المرمى من مسافة قريبة (71).

وحرمت العارضة الفرنسي تيو هرنانديز من هدف ثان بعد مجهود رائع من خلف منتصف الملعب إلى حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة (87).

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.