أخبار الرياضة

باريس سان جرمان الفرنسي يعلن إصابة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي بفيروس كورونا

باريس سان جرمان

02.01.2022 | 22:30

علن نادي باريس سان جرمان الفرنسي ان نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي هو احد اربعة لاعبين اصيبوا بفيروس كورونا.

وكان نادي العاصمة الفرنسية اعلن السبت عن اصابة اربعة لاعبين اخرين لم يتم الكشف عن اسمائهم قبل ان يفعل اليوم وهم بالاضافة الى ميسي، كل من الظهير الاسباني خوان برنات، مواطنه الحارس سيرخيو ريكو ولاعب الوسط ناثان بيتومازالا.

وأكد سان جرمان بأن اللاعبين "سيخضعون للحجر كما تنص قوانين البروتوكول الصحي".

يذكر أن سان جرمان مدعو الى مواجهة نادي فان من الدرجة الثانية في مسابقة كأس فرنسا الاثنين، في حين يعاود نشاطه في الدوري المحلي في 9 من الشهر الحالي ضد ليون بعد فترة التوقف الشتوي.

في المقابل، أكد سان جرمان بأن نجمه الاخر البرازيلي نيمار "سيتابع تلقي العلاج في البرازيل حتى التاسع من كانون الثاني مع الجهاز الطبي" مشيرة الى ان عودته الى التدريبات متوقعة "خلال ثلاثة اسابيع".

وكان نيمار اصيب بالتواء في كاحل قدمه اليسرى خلال مباراة فريقه ضد سانت اتيان اواخر تشرين الثاني الماضي، وقدر الجهاظ الطبي غيابه عن الملاعب بفترة تتراوح بين 6 و8 اسابيع.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.