علوم وتكنولوجيا

"جوجل" تدعم Google Keep بالنمط المظلم

19.05.2019 | 15:03

رصد موقع Android Police وصول النمط المظلم من شركة "جوجل" الى تطبيقGoogle Keep.

ونشر موقع Phonearena انه من المقرر أن تتوفر ميزة الثيم المظلم في الإصدار 5.19.191.07 من تطبيق Google Keep على منصة الأندوريد، حيث يمكن تمكين الثيم المظلم من خلال إعدادات التطبيق.

ويعد تطبيق Google Keep أحد تطبيقات "جوجل" المستخدمة لتدوين قوائم للملاحظات، مثل قائمة للتسوق على سبيل المثال، أو لقطة سريعة يتم إلتقاطها وتخزينها في التطبيق لوقت لاحق وما إلى ذلك من ملاحظات يمكن تسجيلها داخل التطبيق لمشاركتها أو الرجوع إليها في أي وقت.

واصبح الثيم المظلم أحد السمات الرئيسية للكثير من التطبيقات والصفحات في الآونة الأخيرة، لما يقدم من مميزات في رؤية أوضح في الإضاءة المنخفضة بشكل خاص، إلى جانب ميزة توفير البطارية في الهواتف المميزة بالشاشات AMOLED.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.