الأخبار المحلية

احتجاجاَ على فصل مدرس.. تظاهرة في السويداء وتهديدات بالتصعيد

05.02.2024 | 19:25

شهدت مدينة السويداء تظاهرة حاشدة، اليوم الاثنين، احتجاجاً على فصل مدرس من عمله شارك بالاحتجاجات الشعبية، حيث هدد المتظاهرون بالتصعيد في حال لم يتم التراجع عن قرار الفصل.

وذكرت شبكة "السويداء 24" عبر صفحتها في "فيسبوك"، ان المحتجين اعتصموا في ساحة الحرية وجابوا شوارع المدينة، مروراً بمديرية التربية، مرددين هتافات ضد سيطرة "حزب البعث على المؤسسات الحكومية".

وتوجه وفد من المتظاهرين الى مكتب مدير التربية، ومكتب نقيب المعلمين، مطالبين بالتراجع عن قرار كف يد المدرس صدام النجم، مهددين بالتصعيد في حال لم يتم التراجع عن القرار.

وتم فصل المدرس صدام النجم، من عمله، لانه شارك بالاحتجاجات الشعبية التي انطلقت في مدينة السويداء منذ 6 أشهر.

ويتواصل الحراك الشعبي في السويداء، منذ 6 أشهر، للمطالبة بإسقاط المنظومة الحاكمة والتغيير السياسي واطلاق سراح المعتقلين والكشف عن مصيرهم.

 

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.