أخبار الرياضة

التعادل يحسم موقعة اسبانيا أمام ايطاليا وتركيا تهزم السويد استعداداً لخوض يورو 2016

اسبانيا وايطاليا

25.03.2016 | 00:47

حسم التعادل 1-1 لقاء منتخب إيطاليا الوصيف مع ضيفه الإسباني بطل اوروبا في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الخميس في إطار استعداداتهما للمشاركة بنهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) التي ستقام بفرنسا الصيف المقبل.

وتقدم لورينزو إنسيني لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 67، قبل أن يتعادل آريتز أدوريز لإسبانيا في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

ويلعب المنتخب الإيطالي في المجموعة الخامسة بالدور الأول لليورو برفقة منتخبات بلجيكا وأيرلندا والسويد، حيث يخوض أولى مبارياته أمام بلجيكا في 13 حزيران المقبل، قبل أن يواجه منتخبي السويد وأيرلندا يومي 17 و22 من نفس الشهر على الترتيب.

في المقابل، وقع المنتخب الإسباني، بطل المسابقة في النسختين الأخيرتين، في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات جمهورية التشيك وكرواتيا وتركيا، حيث يستهل مسيرته في البطولة بمواجهة التشيك يوم 13 حزيران، قبل أن يلاقي تركيا وكرواتيا يومي 17 و21 من الشهر نفسه.

وهذا التعادل الرابع عشر في تاريخ مواجهات المنتخبين المباشرة مقابل عشرة انتصارات لإيطاليا ومثلها لإسبانيا.

وفي لقاء ودي آخر فازت تركيا فوزا 2-1 على السويد في المباراة الودية التي جرت بينهما بمدينة أنطاليا التركية، وبادر سينك توسن بالتسجيل لتركيا في الدقيقة 32، قبل أن يتعادل أندرياس جرانكفيست للسويد في الدقيقة 74.

وعاد توسن إلى هز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني للمنتخب التركي قبل النهاية بتسع دقائق.

وتلعب تركيا في المجموعة الرابعة بيورو 2016 برفقة منتخبات إسبانيا وجمهورية التشيك وكرواتيا، حيث يستهل مبارياته في البطولة بمواجهة نظيره الكرواتي في 12 حزيران المقبل، قبل أن يلتقي مع إسبانيا والتشيك يومي 17 و21 من نفس الشهر على الترتيب.

في المقابل، يلعب المنتخب السويدي في المجموعة الخامسة بالبطولة بجانب منتخبات أيرلندا وإيطاليا وبلجيكا، حيث يخوض أولى مبارياته في المسابقة أمام أيرلندا يوم 13 حزيران، قبل أن يلاقي منتخبي إيطاليا وبلجيكا يومي 17 و22 من الشهر ذاته على الترتيب.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -