أخبار الرياضة

الارجنتين تتخطى روسيا وتتوج بلقب كأس العالم لكرة الصالات للمرة الأولى بتاريخها

الارجنتين

02.10.2016 | 19:26

فازت الأرجنتين بلقب كأس العالم لكرة الصالات لأول مرة في تاريخها إثر انتصارها على روسيا في النهائي.

وحصدت الأرجنتين لقبها التاريخي بعد التفوق على روسيا 5-4 في مباراة مثيرة لم تحسم نتيجتها إلا مع اللحظات الأخيرة.

وسجّل أهداف المنتخب الأرجنتيني كلّ من ألاميرو فابوراكي 15.49 وكوزولينو من ركلة جزاء 19.34 وبراندي 21.35 و22.33 وكونستانتينو فابوراكي 38.19.

من جهته كان البرازيلي الأصل إيدير ليما أبرز لاعبي منتخب روسيا حيث سجّل ثلاثة أهداف في الدقائق 15.23 و21.18 ومن ركلة جزاء 39.41، وتكفل ليسكوف بالهدف الرابع (الثالث لفريقه بالمباراة) 38.56.

واعتقد أبناء التانغو الذين يصلون للمرة الأولى إلى النهائي في البطولة التي أقيمت في كولومبيا (حالهم حال منتخب روسيا) اعتقدوا أنّ المباراة قد حسمت عندما تقدموا 5-2 قبل دقيقة و41 ثانية لكن روسيا ذلّلت الفارق قب دقيقة وأربع ثوان ومن ثم قبل 19 ثانية وكادت أن تقتنص التعادل في آخر اللحظات بسبب الارتباك الأرجنتيني.

وسيطرت روسيا بشكل واضح على اللقاء (63%) وفي المحاولات باتجاه المرمى 16 مقابل 13 للأرجنتين لكن الأخيرة أضاعت ركلة جزاء.

وفي مباراة المركزين الثالث والرابع فازت إيران بالبرونزية على حساب البرتغال بفضل ركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 2-2.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.