أخبار الرياضة

فيردر بريمن العريق يزيد متاعب شالكه ويتابع صحوته لتفادي الهبوط بالدوري الالماني

بريمن

31.05.2020 | 11:47

تابع فيردر بريمن العريق صحوته لتفادي هبوطه الى الدرجة الثانية، وتغلب على مضيفه شالكه الجريح 1-صفر، في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم.

وسجل ليوناردو بيتانكور الهدف الوحيد في الدقيقة 32.

ورفع بريمن رصيده الى 25 نقطة في المركز قبل الاخير، بفارق نقطتين عن فورتونا دوسلدورف السادس عشر الذي يلعب مع مضيفه بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب، وثلاث نقاط وراء ماينتس الذي سقط امام ضيفه هوفنهايم صفر-1. ويملك بريمن مباراة مؤجلة سيخوضها في الثالث من حزيران ضد أينتراخت فرانكفورت.

وكان استئناف المنافسة الكروية في ألمانيا قبل اسبوعين مبكرا مقارنة مع جيرانها في غرب أوروبا والذين سيعودون في حزيران، علما بأن معدل الوفيات في البلاد بسبب "كوفيد-19" هو من الأدنى في أوروبا والعالم. ووسط اجراءات صحية صارمة وقيود فرضها بروتوكول تطرق لأدق التفاصيل، عادت عجلة البوندسليغا للدوران دون جماهير.

وبعد عودة الدوري، خسر بريمن من ليفركوزن 1-4 ثم فاز على فرايبورغ 1-صفر وتعادل سلبا مع مونشنغلادباخ القوي.

ويُعد بريمن الذي يحمل الرقم القياسي في عدد المشاركات في البوندسليغا (56 موسما) ، من أعرق الاندية في الدوري وكان الخصم الابرز لبايرن ميونيخ بين 1980 و2010.

واحرز بريمن اللقب اربع مرات وثنائية الدوري-الكأس في 2004، كأس الكؤوس الاوروبية 1992 وبلغ نهائي كأس الاتحاد الاوروبي (يوروبا ليغ راهنا) في 2009، وكان مشاركا دائما في دوري ابطال اوروبا مطلع الالفية الثالثة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.