المنوعات

هيفاء وهبي تنفي خبر زواجها

29.03.2019 | 22:24

نفت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي ما أشيع عن خبر زواجها مضيفة في تغريدة على صفحتها على تويتر أن احترامها لجمهورها لايسمح لها أن تخفي مثل هكذا حدث في حال وقوعه.

وغردت هيفاء "الزواج خبر سعيد.. واحترامي لجمهوري لا يسمح أن اخبئ هكذا حدث! ولكن ومن الآن وحتى يحصل ذلك أعلن اني لم أتزوج بمعنى اني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني منٌي مجوزة انفهمت ولا بعد".

وطالبت وهبي من مروجي هذا الخبر "أن يتوقفوا عن نشر هذا الخبر وأن يحترموا خصوصية الآخرين".

وتحدثت شائعات عن خبر ارتباط نجمة فيلم دكان شحاتة بمدير أعمالها محمد الوزيري منذ فترة طويلة، ومؤخرًا تجددت بالإشارة إلى زواجهما بالفعل.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وقالت النجمة اللبنانية في تصريحات سابقة أنها لا ترفض فكرة الزواج مرة ثانية، لافتة الى أنها سترتبط من الرجل الذي يخطف قلبها وعقلها والذي تشعر بالأمان معه.

يذكر أن وهبي اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في فيلم "أولاد رزق 2" كون الدور منافيا للآداب بحسب ما أعلنت.

سيريانيوز

ترامب يلمح إلى تعمد أكراد سوريا الإفراج عن الأسرى "الدواعش" لدفع واشنطن للتدخل

ألمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى أن القوات الكردية تقوم بإطلاق سراح أسرى الجهاديين الأجانب المنتمين لتنظيم "داعش" بشكل متعمد، لإجبار الولايات المتحدة الأمريكية على التدخل في الصراع شمال سوريا.

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.