المنوعات

هيفاء وهبي تكشف سبب غيابها عن المشاركة في المهرجانات

03.08.2019 | 20:44

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها مغيبة منذ فترة عن المشاركة في المهرجانات في لبنان والعالم العربي، وحملت المسؤولية لبعض الأشخاص الذين يعمدون لاقفال أبواب المهرجانات أمامها.  

ونفت وهبي في سلسلة تغريدات على حسابها على تويتر تحميل المسؤولية لمدير أعمالها محمد الوزيري وقالت "هو مش مسؤول اذا مهرجانات بلدي وبلدان أخرى بدّن يرضوا أشخاص على حسابي.. وزيري مش مسؤول عن المهرجان اللي ما بحييه، هو مسؤول عن اللي بحييه، وانا معه ما شفت غير نجاحات ان كان ألبومات او مسلسلات". 

وأوضحت وهبي أن بعض الأشخاص عمدوا لاقفال أبواب المهرجانات أمامها عمدا مضيفة "كلنا منعرف انه في كتير بواب مهرجانات مطلوب منها من بعض المعنيين انها تتسكر بوجهي من دون ذكر أسامي البلدان إحتراماً لجمهوري العربي وأيضا اللبناني".

وتسائلت وهبي عن سبب غيابها عن المهرجانات التي أقيمت في لبنان على الرغم من أنها "بنت البلد" وأردفت قائلة " "المهرجانات الجميلة كانت تحت بيتي بلبنان وكل زملائي المبدعين غنوا فيها وانا بنت البلد قالولهم لأ. هل التقصير مني او من ادارة اعمالي؟ ولا لأني ما بحطكم بالجو؟ بحب فرجيكم بس الحلو".

يذكر أن وهبي أعلنت في حزيران الفائت عن وقف نشاطاتها الفنية أو ظهورها اعلامياَ بشكل مؤقت، بعد تعرضها لأزمة صحية ، وأشارت الى أن عودتها للنشاط الفني ستكون قريبة.

سيريانيوز  

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.