المنوعات

هيفاء وهبي تكشف سبب غيابها عن المشاركة في المهرجانات

03.08.2019 | 20:44

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها مغيبة منذ فترة عن المشاركة في المهرجانات في لبنان والعالم العربي، وحملت المسؤولية لبعض الأشخاص الذين يعمدون لاقفال أبواب المهرجانات أمامها.  

ونفت وهبي في سلسلة تغريدات على حسابها على تويتر تحميل المسؤولية لمدير أعمالها محمد الوزيري وقالت "هو مش مسؤول اذا مهرجانات بلدي وبلدان أخرى بدّن يرضوا أشخاص على حسابي.. وزيري مش مسؤول عن المهرجان اللي ما بحييه، هو مسؤول عن اللي بحييه، وانا معه ما شفت غير نجاحات ان كان ألبومات او مسلسلات". 

وأوضحت وهبي أن بعض الأشخاص عمدوا لاقفال أبواب المهرجانات أمامها عمدا مضيفة "كلنا منعرف انه في كتير بواب مهرجانات مطلوب منها من بعض المعنيين انها تتسكر بوجهي من دون ذكر أسامي البلدان إحتراماً لجمهوري العربي وأيضا اللبناني".

وتسائلت وهبي عن سبب غيابها عن المهرجانات التي أقيمت في لبنان على الرغم من أنها "بنت البلد" وأردفت قائلة " "المهرجانات الجميلة كانت تحت بيتي بلبنان وكل زملائي المبدعين غنوا فيها وانا بنت البلد قالولهم لأ. هل التقصير مني او من ادارة اعمالي؟ ولا لأني ما بحطكم بالجو؟ بحب فرجيكم بس الحلو".

يذكر أن وهبي أعلنت في حزيران الفائت عن وقف نشاطاتها الفنية أو ظهورها اعلامياَ بشكل مؤقت، بعد تعرضها لأزمة صحية ، وأشارت الى أن عودتها للنشاط الفني ستكون قريبة.

سيريانيوز  

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

من هو "الطبيب العبقري" الذي اكد بان الصحة الجسدية ترتبط بالأمراض النفسية قبل اكثر من الف عام .. ؟

في الطب كما في كل المجالات كان هناك للشرق اسهامات كبيرة  في تطور العلوم في الغرب ، اسهامات انجزت منذ مئات السنين ، واستمرت كأسس للعلوم بفروعها المتعددة قرون طويلة ، ومنها الطب الذي برع فيه علماء من الشرق كانوا السباقين في الوصول لاكتشافات ما زالت تستخدم الى يومنا هذا.

الاعلان عن المرشحين لجوائز غولدن غلوب 2020

كشفت لجنة جوائز غولدن غلوب 2020 يوم الاثنين عن مرشحيها لنيل الجوائز السنوية التي تقدمها للأعمال السينمائية والتلفزيونية والمزمع الاعلان عن الفائزين بها في الخامس من الشهر المقبل.

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..