أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يضمن الاحتفاظ بلقب بطل الدوري الانكليزي اثر خسارة مطارده المباشر أرسنال

نوتنغهام فوريست

21.05.2023 | 00:36

ضمن مانشستر سيتي الاحتفاظ بلقب بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم اثر خسارة مطارده المباشر أرسنال أمام مضيفه نوتنغهام فوريست 0-1 السبت في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة.

وسجل النيجيري تايوو أوونييي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19 فتجمد رصيد أرسنال عند 81 نقطة بفارق أربع نقاط خلف سيتي الذي يستضيف تشلسي الأحد علما أنه يملك مباراة مؤجلة ضد برايتون سيخوضها الاربعاء المقبل.

وهو اللقب الثالث تواليا لمانشستر سيتي والخامس في المواسم الستة الاخيرة.

كما هو اللقب الاول لمانشستر سيتي هذا الموسم في سعيه الى ثلاثية نادرة حققها فقط غريمه التقليدي وجاره مانشستر يونايتد عام 1999 عندما ظفر بالدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الانكليزي.

وبلغ مانشستر سيتي المباراة النهائية لمسابقة دوري الابطال على حساب ريال مدريد الاسباني حامل اللقب والرقم القياسي فيها (14) وضرب موعدا مع إنتر ميلان الإيطالي في العاشر من حزيران المقبل في اسطنبول، كما بلغ المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي حيث سيلاقي جاره يونايتد في الثالث من الشهر المقبل.

في المقابل، خرج أرسنال الذي تصدر الدوري لفترة طويلة، خالي الوفاض هذا الموسم.

وهي الخسارة الثانية تواليا لارسنال والسادسة هذا الموسم ويبقى عزاؤه الوحيد حلوله وصيفا وعودته الى المشاركة في المسابقة القارية العريقة.

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.