الأخبار المحلية

إلقاء القبض على شبكة ترويج مخدرات وتزوير العملة الجديدة من فئة 5 الاف ليرة

10.03.2021 | 16:32

القت الجهات المختصة القبض على شبكة ترويج مخدرات وتزوير العملة الجديدة من فئة " خمسة آلاف " ليرة من قبل قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها انه "من خلال المتابعة والمراقبة من قبل دوريات  قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب وبعد ورود معلومات عن قيام أشخاص بترويج المواد المخدرة والعملة المزورة من فئة الخمسة آلاف ليرة".

وأشار البيان إلى انه "بنصب الكمين اللازم أُلقي القبض على شخصين يدعيان (حسن - ا ) و (كاظم - ا ) وبحوزتهما قطعة من مادة الحشيش المخدر حيث تم إحضارهما لمركز القسم وبالتحقيق معهما اعترفا بوجود شركاء لديهما ويوجد كمية كبيرة من الحشيش المخدر والعملة المزورة في المنزل لديهم" .

وتابع البيان انه "بتحري المنزل تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وهم (غيث - ع) و (محمد - ق) و (محمد - ا) وضبط في المنزل كمية من الحشيش المخدر وتبلغ حوالي ( 14 ) كغ و حوالي ( 1000 ) حبة كبتاغون وميزان الكتروني لوزن الحشيش و قنبلة يدوية و ذخيرة حربية وأكياس مجهزة لوضع مادة الحشيش بعد تقسيمها ووزنها ، كما عثر على مبلغ مالي مزور ويبلغ (مليون وتسعمائة وعشرين ألف ليرة سورية) من فئة الـ ( 5000 ) ليرة الجديدة".

يشار الى انه تم جلب المقبوض عليهم مع المصادرات إلى مركز القسم والتحقيقات مازالت مستمرة ، وسيتم إحالتهم إلى القضاء المختص أصولاً

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.