أخبار الرياضة

إسبانيا تحول تأخرها بهدفين الى تعادل ثمين أمام إنكلترا تحضيراً للتصفيات المونديالية

اسبانيا

16.11.2016 | 01:27

قلب منتخب إسبانيا لكرة القدم تأخره أمام مضيفه الإنكليزي صفر-2 إلى تعادل 2-2 الثلاثاء على ملعب ويمبلي في لندن في مباراة دولية ودية.

وسجل آدم لالانا (9 من ركلة جزاء) وجيمي فاردي (48) لإنكلترا، وإياغو أسباس (89) وإيسكو (90+6) لإسبانيا.

وفاجأ أصحاب الأرض ضيوفهم بهدف في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء احتسبت إثر عرقلة الحارس بيبي رينا لآدم لالانا فسجلها بنفسه واضعا الكرة على يسار المرمى.

وخرج لالانا مصابا في الدقيقة 25 ودخل تيو والكوت بدلا منه.

وأضاف فاردي الهدف الثاني بعد أن تابع كرة من الجهة اليمنى بارتماءة رأسية في المرمى (48).

وقلصت إسبانيا الفارق في الدقيقة قبل الأخيرة حين اخترق أسباس الجهة اليسرى للمنطقة وسدد كرة في الشباك، ثم سجل إيسكو هدف التعادل حين تلقى كرة في الجهة اليسرى للمنطقة فهيأها لنفسه على صدره وتابعها بيمناه من زاوية ضيقة من بين قدمي الحارس في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع.

وغاب واين روني عن منتخب إنكلترا بسبب الإصابة في حين افتقدت إسبانيا خدمات أندريس إنييستا وسيرجيو راموس وجيرار بيكيه ودييغو كوستا لأسباب صحية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.