أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يفوز ويتصدر.. وأولمبيك ليون يعبر الى ثمن نهائي دوري الأبطال

مان سيتي

13.12.2018 | 10:20

ضمن مانشستر سيتي الإنكليزي صدارة المجموعة السادسة بفوزه 2-1 على هوفنهايم الألماني، فيما خطف ليون الفرنسي بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بتعادله 1-1 مع شاختار دونيتسك الأوكراني، في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات.

بادر الكرواتي أندريه كراماريتش بالتسجيل لهوفنهايم في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، لكن الألماني لوروي سانيه عاد وأهدى الفوز لسيتي بثنائية في الدقيقتين 45+1 و61.

في المجموعة ذاتها، تعادل شاختار وليون 1-1، سجل للفريق الأوكراني اللاعب البرازيلي جونيور مورايش (22)، وأدرك نبيل فقير التعادل لليون (65).

عزّز سيتي موقعه في الصدارة برصيد 13 نقطة بفارق 5 نقاط عن ليون الثاني، فيما بقي شاختار ثالثاً بـ 6 نقاط، وهوفنهايم رابعاً وأخيراً بـ 3 نقاط.

سيريانيوز

على طاولة الحكومة.. تنشيط العملية الانتاجية وتطوير عمل الجمارك وفرز خريجي الكليات التطبيقية

ناقش مجلس الوزراء بشكل موسع واقع العملية الإنتاجية وحركة النشاط الاقتصادي والسياسة النقدية والمالية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي وتسهيل التعاملات التجارية.

روسيا: هدف تقرير منظمة الكيماوي عن هجوم دوما هو تبرير للعدوان الغربي على سوريا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن الهدف من التقرير الذي أصده فريق التحقيق التابع لمنظمة حظر الاسلحة الكيماوية والذي يتهم من خلاله النظام السوري بشن هجوم كيماوي على دوما عام 2018، هو تبرير" العدوان الغربي" على سوريا.