علوم وتكنولوجيا

"ايسر" تكشف عن ساعتها الذكية Leap Ware التي تظهر المكالمات والرسائل على الشاشة

30.04.2017 | 17:55

كشفت "ايسر" عن ساعتها الذكية Leap Ware الجديدة، وهي ساعة رياضية مزودة بأجهزة استشعار لقياس معدل ضربات القلب، والقدرة على التحمل.

 

وبحسب موقع pocket-lint، فإن الساعة تقيس الإجهاد ومستويات التعب والتعرض للأشعة فوق البنفسجية، كما أنها مزودة بزجاج Gorilla Glass SR+، ومقياس القدرة على الاحتمال لتمارين اللياقة البدنية Stamina Monitoring Effective Fitness.

 

وتتوافق الساعة مع أنظمة تشغيل "أندرويد" و"Ios"، وهي بشاشة دائرية 1.6 بوصة ومزودة بمعيار مقاومة الماء IPX7 الذي يتيح لها العمل بالمطر الغزير، وتظهر المكالمات والرسائل على الشاشة اللمسية، بحيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع أنظمة اللياقة البدنية.

 

 

والساعة مزودة بمعالج MediaTek MT2523 وشريحة MT2511 bio-sensing، وبطاريتها تستمر بالعمل من ثلاثة إلى خمسة أيام من الاستخدام المستمر.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.