المنوعات

تقارير: بيكيه يخون شاكيرا منذ 2016

31.08.2022 | 19:13

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بدأ بخيانة صديقته السابقة المغنية الكولومبية شاكيرا منذ عام 2016.

وزعم الصحفي والمصور الإسباني الشهير جوردي مارتن في تصريحات لصحيفة "ماركا" أنه قام بتحذير شاكيرا من خيـانة بيكيه في ذلك الوقت، مضيفاً أنه يعرف عن علاقة شاكيرا وبيكيه منذ أن بدآ في المواعدة في عام 2010

وأضاف مارتن ”لقد حذرت شاكيرا من قبل أثناء مشاركتها في برنامج تلفزيوني، وطلبت منها أن تنتبه لبيكيه لأنه كان يخـونها".

وتابع:"لقد عرفت دائماً أنشطة بيكيه في برشلونة، لأنه في النهاية كانت مدينة صغيرة حيث نعرف جميعاً بعضنا بعضاً"، موضحاً أن الانفصال كان ”مؤلماً للغاية“ للنجمة الكولومبية وتركها محطمة عاطفياً.

وأعلنت شاكيرا الفائز بجائزة "غرامي" وبيكيه انفصالهما في حزيران من هذا العام دون الكشف عن سبب انفصالهما.

وبعد شهرين من الانفصال، ظهر بيكيه علناً لأول مرة مع صديقته الجديدة، كلارا تشيا مارتي طالبة العلاقات العامة التي كانت تعمل في شركته كوزموس إذ ظهرت أول صور لهما الأسبوع الماضي.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.