المنوعات

مطلوب جامعي برتبة وزير في الامارات

حاكم دبي

04.02.2016 | 11:10

في خطوة غير مسبوقة عربيا على الأقل، طلب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي من الجامعات ترشيح 3 شباب و3 شابات ممن تخرجوا في آخر عامين أو ممن هم في سنواتهم الأخيرة، ليختار منهم وزيرا.

وجاء في التغريدات التي نشرها حاكم دبي على حسابه على "تويتر" باللغتين العربية والانكليزية "أطلب من جامعاتنا في الدولة ترشيح 3 شباب و3 شابات من كل جامعة ممن تخرجوا في آخر عامين أو ممن هم في سنواتهم الأخيرة لنختار منهم وزيرا".

 

وأضاف "أريد أن نختار شابا أو شابة تحت سن الـ 25 ليمثل قضايا الشباب وطموحاتهم.. أريده وزيرا معنا في حكومة الإمارات".

 

وأوضح آل مكتوم الأسباب التي تقف وراء طلبه قائلا "للشباب آمال وطموحات وقضايا وتحديات وبهم تنهض المجتمعات أو تنهار وعلى أيديهم تتحقق الإنجازات أو الإخفاقات "، مضيفا "دولتنا شابة ووصلت للمراكز الأولى عالميا بسببهم.. وهم سر قوتها وسرعتها.. وهم الكنز الذي ندخره للأيام القادمة".

 

و لاقت تغريدات محمد بن راشد صدى كبيرا ليتصدر بعدها وسم «# مطلوب_ جامعي _ برتبة _ وزير» موقع " تويتر" بآلاف التغريدات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.