الأخبار المحلية

شجار بين طالبين في طرطوس يودي بإصابة بالغة لأحدهم

05.06.2023 | 20:58

أودى شجار بين طالبين ضمن الحرم الجامعي لكلية الهندسة التقنية في طرطوس بحدوث إصابة بالغة لأحدهم.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية، ورد بلاغ إلى القسم الشرقي بطرطوس من قبل عميد كلية الهندسة التقنية بطرطوس في المشروع السادس بوقوع مشاجرة بين طالبين ضمن الحرم الجامعي وحدوث إصابة بالغة لأحدهم.

وأضافت الوزارة أن دورية توجهت من القسم المذكور إلى المكان وقامت بإسعاف المصاب المدعو ( خضر ، س) إلى مشفى الباسل بطرطوس، وتم إلقاء القبض على المدعو ( وائل ، ع ) الذي قام بالضرب وبالتحقيق معه أعترف بإقدامه على ضرب المدعو خضر بعد خلاف شخصي بينهما تطور فيما بعد إلى عراك بالأيدي ما أدى إلى إصابته وفقدانه الوعي.

 وبينت الوزارة أنه "بالكشف الطبي على المدعو خضر تبين وجود رض في الرأس وغثيان ونزف دموي في الأذن اليمنى وسحجات في مختلف أنحاء جسمه وهو بوضع صحي مستقر".

ونُظم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليه الى القضاء المختص، وفقا للوزارة.

سيريانيوز 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.