المنوعات

اليسا ساخرة من العرب .. يحاربون اسرائيل بالدعاء

31.03.2019 | 21:44

نشرت الفنانة اللبنانية اليسا تغريدة على حسابها على تويتر انتقدت فيها السياسة العربية تجاه اسرائيل بسخرية واضحة وذلك تزامنا مع انطلاق القمة العربية الثلاثون في تونس.   

وكانت التغريدة مقولة جاء فيها "من طرائف العرب أنهم يقتلون بعضهم بالسلاح، ويقاتلون إسرائيل بالدعاء" ارفقتها بتعليق : "بونجور Bonjour" ،  وتفاعلت معها المطربة أصالة نصري حيث علقت بعبارة "معقول؟!!!!"  في معرض مشاركتها اليسا للسخرية.  

وسبق للنجمة اللبنانية أن دخلت في سجال مع الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي بعدما انتقدت سياسة إسرائيل العداونية تجاه الفلسطينيين في تغريدة قالت فيها "أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون. أي قانون وأي شرع يحوّل هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب؟".

ورد عليها أدرعي بتغريدة محملا حركة حماس مسؤولية العنف في قطاع غزة ، ما تسبب بحظره من قائمة متابعين اليسا الذي وصفته ب "محتل –وقح".

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، في الانتخابات الرئاسية، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.