المنوعات

تعرف على خليفة دانيال كريغ في فيلم جيمس بوند

20.09.2020 | 23:26

كشفت تقارير اعلامية عن ترشيح الممثل البريطاني، توم هاردي لتجسيد دور العميل السري البريطاني "جيمس بوند"، خلفا لمواطنه دانييل كريغ.

وذكرت وسائل إعلام أن دور "جيمس بوند" قد عرض بالفعل على هاردي في حزيران الماضي بعد نجاحه في اختبار شاشة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اسناد الدور رسميا لهاردي في تشرين الثاني المقبل، وذلك بالتزامن مع طرح فيلم ( نو تايم تو داي) أحدث أفلام سلسلة جيمس بوند.   

ويمتلك هاردي العديد من المشاركات السينمائية منها مشاركته في فيلم "Inception" للمخرج كريستوفر نولان، وتجسيد لدور الشرير المتطرف "باين" عدو "باتمان" في فيلم "The Dark Knight Rises"، وتجسيده لدور الشرير "فينوم" في عام 2018.

وكان دانيال كريج كشف العام الماضي أنه سيقوم بدور العميل السري البريطاني الشهير 007 للمرة الخامسة والأخيرة في فيلم (نو تايم تو داي).  

ويروي الفيلم الجديد قصة تقاعد بوند في جامايكا بعد أن ترك الخدمة إلى أن يطلب صديق قديم يعمل بوكالة المخابرات المركزية الأمريكية مساعدته بحسب ماذكر منتجون.

وكان من المقرر أن يكون المخرج "داني بويل" ، لكنه انسحب من الفيلم بسبب ما أسماه "خلافات ابداعية"، ليحل محله الممثل الأمريكي كاري فوكوناجا.

يذكر أن الجزء المقبل هو الخامس والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند، ومن المقرر عرضه في تشرين الثاني المقبل بعد أن تأجل عرضه سابقا بسبب جائحة كورونا.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.