أخبار الرياضة

ميسي يعود عن الإعتزال ويقود الارجنتين للصدارة وباراغواي تفاجأ تشيلي بالتصفيات المونديالية

الارجنتين

02.09.2016 | 10:58

عاد ليونيل ميسي من الاعتزال الدولي وسجل هدفا، ليقود الأرجنتين بعشرة لاعبين للفوز 1-صفر على أوروجواي الجمعة، وتصدر تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وسجل ميسي في الدقيقة 43 هدف المباراة الوحيد ليحتل الأرجنتين المركز الأول برصيد 14 نقطة وتراجع منتخب أوروغواي للمركز الثاني برصيد 13 نقطة.

وأعلن ميسي أنّه سيعود إلى صفوف الأرجنتين بعد أن أعلن اعتزاله اللعب دولياً إثر خسارة منتخب الأرجنتين نهائي كوبا أميركا في 26 حزيران الماضي أمام نظيره التشيلي بركلات الترجيح (أهدر ميسي نفسه إحدى الركلات)، بعد عام من خسارة نهائي 2015 امام تشيلي بالذات.

وسبق لميسي أن خسر مع منتخب الأرجنتين نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا بهدف وحيد بعد التمديد.

وحقق منتخب باراغواي انتصاراً مدوياً على منتخب تشيلي، بطل كوبا أمريكا المئوية، بهدفين لواحد.

ويدين منتخب باراغواي بفوزه إلى كل من أوسكار روميرو (6) وباولو دا سيلفا (9) فيما سجل اللاعب أرتورو فيدال هدف التشيلي الوحيد في الدقيقة 36.

ويحتل باراغواي المركز السادس برصيد 12 نقطة فيما تراجع تشيلي للمركز السابع برصيد 10 نقاط.

وتوّج تشيلي بطلاً لكوبا أميركا مرتين متتاليتين، سنتي 2015 و2016 أمام نفس المنافس، المنتخب الأرجنتيني.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.