أخبار الرياضة

جورجينيو يهدر ركلة جزاء مجددًا في الدقيقة الاخيرة ليصعب تأهل إيطاليا الى نهائيات كأس العالم 2022

إيطاليا

13.11.2021 | 12:40

أهدر جورجينيو ركلة جزاء مجددًا في الدقيقة الاخيرة ليصعب تأهل إيطاليا، بطلة أوروبا، الى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد اكتفائها بالتعادل الايجابي 1-1 مع ضيفتها سويسرا على الملعب الاولمبي في روما الجمعة، في الجولة السابعة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الاوروبية.

وكانت سويسرا البادئة بالتسجيل عبر مدافع ماينتس الألماني سيلفان ويدمر (11)، وردت إيطاليا عبر مدافع نابولي جوفاني دي لورنتسو (36)، قبل أن يهدر لها الاختصاصي لاعب وسط تشلسي الانكليزي ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

وفرضت سويسرا التعادل على أبطال أوروبا للمرة الثانية بعدما تعادلا سلبًا في بازل في الخامس من أيلول/سبتمبر الماضي في الجولة الخامسة عندما أهدر جورجينيو ركلة جزاء أيضًا.

وبقيت إيطاليا في الصدارة برصيد 15 نقطة بفارق هدفين امام سويسرا وبالتالي تأجل حسم بطاقة المجموعة إلى الجولة الأخيرة الإثنين المقبل عندما تحل ايطاليا ضيفة على ايرلندا الشمالية، وتلعب سويسرا مع ضيفتها بلغاريا.

وباتت ايطاليا مطالبة بالحفاظ على فارق الهدفين أو هدف عن سويسرا في الجولة الاخيرة لان تعادلهما أهدافا يمنح البطاقة الى سويسرا التي هزت الشباك في إيطاليا.

وبدا شبح الفشل في التأهل إلى النهائيات عام 2018 واضحًا على لاعبي ايطاليا حيث عاب مهاجميها التسرع وغياب الفعالية أمام المرمى السويسري،

وفي المجموعة ذاتها، فازت ايرلندا الشمالية على ضيفتها ليتوانيا بهدف وحيد سجله مدافع نورمبرغ الألماني بيناس ساتكوس (18 خطأ في مرمى منتخب بلاده).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.