المنوعات

أحمد حلمي يكشف عن مفاجأة : كنت سأجمع فاتن حمامة وعمر الشريف

28.05.2022 | 13:11

كشف الفنان المصري، أحمد حلمي، عن عمله على مشروع فني كان سيجمع فيه بين الفنانين الراحلين، فاتن حمامة ‏وعمر الشريف، بعد غياب طويل عن السينما.‏

وقال حلمي في تصريحات لقناة "دبي" إنه كان يرغب في الجمع بين "سيدة الشاشة العربية" و"لورانس العرب" في فيلم سينمائي، مشيراً إلى أنه أنه التقى بالفعل مع فاتن حمامة، وتحدثا عن قصة الفيلم، وكان السيناريست، خالد دياب، هو مؤلف القصة، لكن لم يكتب للمشروع أن يبصر الضوء بسبب وفاتها وعمر الشريف.

كما كشف أحمد حلمي أن قصة فيلمه الشهير "عسل إسود"، الذي عرض في عام 2010، كانت تحمل أحداثاً مختلفة عن نسخته النهائية.

وأوضح أن بطل الفيلم الرئيسي كان سيكون شاباً مصرياً مقيما في بلاده، ويشعر بالإحباط من أوضاعها، بينما يلتقي برجل كبير في السن قادم من أميركا، ويدور بينهما تبادل في وجهات النظر، حتى ينجح الأخير في تغيير رؤيته وحياته للأفضل

ولفت حلمي إلى أنه فكّر في ترشيح الفنان الراحل، عمر الشريف، لتجسيد دور الشخص القادم من الولايات المتحدة، لكنه يعتقد أنه لم يرسل له سيناريو الفيلم.

يشار أن آخر أعمال النجم المصري كان فيلم "واحد تاني" الذي عُرض في موسم عيد الفطر الماضي.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.