أخبار الرياضة

رونالدو يقود يوفنتوس الى فوز ثمين أمام بارما ويبتعد وحيداً بصدارة الكالشيو الايطالي

يوفنتوس

20.01.2020 | 01:04

انتزع يوفنتوس فوزًا صعبًا من أمام ضيفه بارما، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاد الأحد، ضمن لقاءات الجولة 20 من الدوري الإيطالي.

أحرز كريستيانو رونالدو هدفي يوفنتوس في الدقائق 43 و58، فيما سجل أندرياس كورنيليوس هدف بارما الوحيد في الدقيقة 55.

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 51 نقطة ليواصل انفراده بالصدارة بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان (47)، فيما تجمد رصيد بارما عند 28 نقطة.

أحرز رونالدو الهدف الأول في اللقاء، بعدما سدد الكرة من خارج المنطقة لترتطم بدارميان مدافع بارما وتغير اتجاهها وتسكن الشباك. 

وعادل بارما النتيجة في الدقيقة 55 بعد ركلة ركنية نٌفذت من الجانب الأيمن للضيوف، تفوق فيها أندرياس كورنلويس على رونالدو بعدما ارتقى بشكل عالي وضرب الكرة برأسية في شباك تشيزني. 

ورد رونالدو سريعًا بهدف ثانٍ ليوفنتوس بالدقيقة 58، بعد تمريرة من بعد منتصف الملعب إلى ديبالا بالناحية اليمنى، الذي مررها بدوره إلى رونالدو، ليسدد الدون تسديدة أرضية على يمين الحارس في الشباك. 

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.