أخبار الرياضة

جنوى يوقف الميلان ويسحقه بثلاثية بيضاء بالدوري الايطالي

ميلان

25.10.2016 | 23:55

نجح جنوى في ايقاف انطلاقة الميلان بالفوز عليه بثلاثة اهداف دون مقابل في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

تقدم جنوى مبكرا في الدقيقة 11 عبر اللاعب نينكوفيتش قبل ان يضيف كوشكا الهدف الثاني في مرماه في الدقيقة 80 فيما اختتم بافوليتي الاهداف في الدقيقة 86.

الفوز رفع رصيد جنوى الى 15 نقطة في المركز السابع فيما توقف رصيد الميلان عند 19 نقطة في المركز الثالث.

ولم يحتاج جنوى لاكثر من 11 دقيقة ليحول طاقة الغضب الموجودة بداخل لاعبيه الى تقدم عبر لاعبه نينكوفيتش.

حاول الميلان بعد ذلك العودة من جديد للقاء وادراك التعادل ولكن التنظيم الدفاعي الجيد للاعبي جنوى وحماسهم الكبير منع الخطورة تماما من على مرمى فريقهم.

وتعرض الميلان في لشوط الثاني لضربة موجعة مع بداية الشوط وتحديدا في الدقيقة 56 بتعرض المدافع باليتا للطرد ليضطر الروسونيري استكمال اللقاء منقوصا.

ظل استحواذ لاعبي الميلان اكثر على الكرة بالرغم من النقص العددي ولكن دون اي خطورة حقيقة على مرمى جنوى، وفي الدقيقة 80 يحسم جنوى المباراة بشكل عملي بتسجيل الهدف الثاني عبر كوشكا لاعب الميلان بالخطا في مرماه، واصل جنوى الضغط بعدها ليسجل بافوليتي هدفا ثالثا في الدقيقة 86.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.