المنوعات

هل تمنع مادونا من الغناء في الفلبين ؟

المغنية الأميركية مادونا

27.02.2016 | 19:44

بعد الحفل الذي اقامته المغنية الأمريكية مادونا في مانيلا, تبحث الحكومة قرار قد يمنعها من الغناء على أراضي الفلبين بسبب تصرفات قامت بها على المسرح الأسبوع الماضي تم اعتبارها قلة احترام  للعلم الوطني.

ونقلت إذاعة (دي.زد.بي.بي) الفلبينية عن المسؤول في المفوضية الوطنية التاريخية في الفلبين تيودور أتيينزا "لقد استهزأت بعلمنا... مادونا انتهكت قانونا يجرم ارتداء علم الفلبين كله أو حتى جزء منه كزي أو ثوب", مضيفاً  "قد ترحل وقد لا تتمكن من العودة إلى البلاد".

 

وتقوم المغنية العالمية مادونا البالغة من العمر 57 عاما بجولة عالمية للترويج لألبومها الجديد (ريبل هارت) وبيعت تذاكر حفلاتها ليومي الأربعاء والخميس الماضيين بالكامل ووصل ثمن تذكرة الحفل لنحو 57750 بيزو (1211.84 دولار).

 

وكان أسقف كاثوليكي في الفلبين قد حض أتباع الكنيسة على مقاطعة حفلات مغنية البوب الأميركية في العاصمة مانيلا قائلاً "الفلبينيون وكل الناس المحبين للرب عليهم تجنب المعصية واحتمالات حدوثها".

 

ومادونا، أو مادونا لويز كيكون مواليد عام  1958 في ولاية ميتشغان معروفة بأنها فنانة استعراضية ومغنية وراقصة وكاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وعارضة أزياء وكاتبة وسيدة أعمال وناشطة إنسانية أمريكية من أصول إيطالية واعتبرت على مدى السنوات الثلاثين الماضية، واحدة من الرموز الثقافية الأكثر أهمية.

 

سيريانيوز