أخبار العالم

ترامب يستغل الطرود المشبوهة ويوصي معارضية بالحذر ..

25.10.2018 | 19:39

طالب الرئيس الامريكي دونالد ترامب يوم الخميس، وسائل الاعلام "بوقف عدائيتها" و"هجماتها المضللة" بعد قضية الطرود المفخخة، موصيا معارضيه بالحذر.

وقال ترامب خلال كلمة القاها في مهرجان انتخابي في مدينة موزيني في ولاية ويسكونسن، انه "لا يجب على أحد أن يقارن بتهاون المعارضين السياسيين بالشخصيات التاريخية الشريرة، وهو ما حصل، وما يحصل دائما".

و أضاف "وسائل الإعلام ايضا لديها مسؤولية وضع ضوابط مدنية، ووقف العدائية المتواصلة والتقارير السلبية المستمرة التي غالبا ما تكون هجمات مضللة"، لافتا انه "يجب عليهم أن يتوقفوا عن ذلك".

وكانت شرطة نيويورك، أعلنت الأربعاء، إغلاق مبنى "تايم وارنر"، مقر شبكة "سي إن إن" في نيويورك بعد العثور على طرد مثير للريبة.

كما أفاد الحاكم الديمقراطي لولاية نيويورك، أندرو كيومو، الأربعاء، أن طردا مشبوها وصل إلى مكتبه في نيويورك بعد إرسال سلسلة طرود مشبوهة الى مقري إقامة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وزوجته وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.