المنوعات

ماذا قالت اصالة عن علاقات زوجها السابقة؟

اصالة

05.09.2017 | 20:32

 

وصفت النجمة أصالة غيرتها على زوجها المخرج طارق العريان في علاقاته النسائية بأنها "متحضرة"، مؤكدة إنها تحترم كل علاقته السابقة جداً.

وقالت أصالة خلال لقاءها في برنامج (صاحبة السعادة) مع الفنانة إسعاد يونس، الذي يعرض على قناة cbc أنها "تحترم العلاقات النسائية السابقة لزوجها المخرج طارق العريان، وخاصة المذيعة إنجي علي، زوجته السابقة، وأعربت عن حبها الشديد لها، ولفتت أنهما كانت تربطهما علاقة صداقة قديمة ولكن انقطعت هذه الصداقة بعد الزواج"، واصفة اياها بانها "لطيفة وطيبة".

واوضحت اصالة  أنها "حاولت كثيرا أن تنشئ صداقات مع نساء كنّ على علاقة بزوجها طارق العريان، ولكنهن لم يتقبلن هذا الأمر، ولم يتجاوبن معها، حيث أنها لا تعرف لماذا تفعل هذا الشيء"، ، متسائلة إن ""كان نابعا من داخلها، أم لأن الآخرين يرونها شخصية مسالمة وطيبة، وهي أصبحت تشعر بالمسؤولية، وتحب أن تظهر هكذا دائما في المكانة الإنسانية التي وضعوها فيها، ولكن الأمر المتأكدة منه أنها لا تقوم بالتمثيل على الآخرين وخداعهم".

 يذكر أن الفنانة أصالة نصري تزوجت من طارق العريان بعدما انفصلت عن زوجها الأول المنتج السوري أيمن الذهبي الذي أنجبت منه طفليها شام وخالد.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.