علوم وتكنولوجيا

"ال جي" بصدد اطلاق V10 لتعويض خسارتها من G5

LG V10

31.07.2016 | 16:18

تعمل شركة "ال جي" على اطلاق هاتف LG V10 الأول في سلسلة الهواتف الجديدة V والمتوقع اطلاقها في الربع الأخير من العام الحالين لمحاولة تجاوز العبئ المالي الذي تعاني منه الشركة نتيجة هاتف G5.
 

وبحسب The verge ، فإن الهاتف القادم يعمل بنظام "آندرويد" مع شاشتين وكاميرتين أماميتين، وتأتي الشاشة الثانية منفصلة وتستحوذ على مساحة صغيرة بجوار الكاميرتين الأماميتين أعلى الشاشة الرئيسية التي تأتي بقياس 5.7 بوصة.

 

وتأتي الشاشة الثانوية بدقة 1040×160 بكسل، وتعمل دون انقطاع لعرض حالة الطقس والوقت والإشعارات حتى عند اغلاق الشاشة الرئيسية.

 

وتصل دقة الكاميرتين الأماميتين إلى 5 ميغابكسل، والكاميرا الخلفية إلى 16 ميغا بكسل مع ميزة التركيز التلقائي بالليزر وفتحة عدسة f/1.8 إضافة إلى مثبت بصري للصورة OIS.

 

ويتميز هاتف LG V10 بهيكل خلفي مصنوع من مادة تشبه السيليكون تسمى Dura Skin، ويأتي مزوداً كذلك بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلي 64 غيغابايت.

 

 

وعانت "إل جي" من موجة خسارة اثر هاتف G5، فقد بلغت قيمة خسائرها حوالي 132 مليون دولار على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، لذا تأمل الشركة بتعويض الخسارة وتحقيق أرباح أكبر من خلال تدشين الهواتف الجديدة من سلسلة V.

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.